مورينهو : فخور بكسر هيمنة برشلونة



خرج المدرب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينهو للحديث أمام وسائل الإعلام قبل مباراة بلد الوليد برسم الدوري الإسباني لكرة القدم ، وتمحورت الندوة الصحفية حول مستقبل مورينهو مع ريال مدريد ، حيث لم يفصح عن أي شيء رسمي ، كما أشار إلى أنه نادم على عدم جلب دييجو لوبيز من موسمه الأول رفقة ريال مدريد.

عائلتي أول من سيعرف مستقبلي 
وقال مورينهو في بداية الندوة :" هل سأبقى في الموسم المقبل ؟ .. لا أستطيع أن أقول سوى أنه لدي 5 مباريات في الدوري ومباراة في الكأس ، بعدها سأجلس مع الرئيس بيريز ونائبه سانشيز كأصدقاء ونناقش الأمور بهدوء".

ورد عن كلام الصحفيين :" في حقيقة الأمر ، لا يهمكم إن كنت راحلا أم سأبقى .. حتى وإن قررت الرحيل عن الفريق فلن أخبركم بالأمر-الصحفيين- ، كيف سأرحل وبأي حال لم أقرر مستقبلي ، والوحيد الذي سيكون أول من يعرف مستقبلي هو مورينهو".

علاقتي رائعة مع اللاعبين والإدارة
وفي حديثه عن العلاقة مع اللاعبين والصحافة ، رد مورينهو :" الصحافة لا تشكل أي ضغط علي ، ولا تمثل أي مشكل بالنسبة لي الضغط هو الذي أمارسه على نفسي ، كما أن علاقتي مع اللاعبين كانت رائعة للغاية ، وعلاقتي مع بيريز والإداريين مثالية".

عند رحيلي أتمنى النجاح لريال مدريد
وألمح مورينهو إلى أنه راحل عن النادي :" إذا عند رحيلي عن ريال مدريد ، سأترك ورائي شعورا رائعا كما كان في بقية الأندية ، أتمنى له النجاح".

وأضاف :" إنهاء الموسم في المركز الثاني لم يكن يمثل طموحنا ، لقد كانت بدايتنا في الليجا خاطئة".
وعن كلام الصحفيين حول فشله في دوري الأبطال :" يجب تقييم العمل بصورة إجمالية، يجب النظر لما تم إنجازه ، لقب الدوري مسجل بإسمي في ريال مدريد ولا يمكنكم حذفه ، لقد مر 18 مدرب في 12 سنة ووصلوا لنصف النهائي في 5 مرات ، ومورينهو السيء بلغ مرحلة النصف في 3 سنوات".

وواصل حديثه :" أثق كثيرا أنني عندما أترك ريال مدريد إذا ، بعد غذ أو في الموسم المقبل أو في أي وقت فإنني دائما أحمل شعور المحبة لهذا النادي الكبير ، أتمنى لهم تحقيق لقب دوري الأبطال سواء معي أو بدوني ، في حقيق الأمر خبر فوز الريال بدوري الأبطال سيفرحني كثيرا".

رونالدو على حق  ،ونادم على عدم جلب لوبيز من أول موسم
أما بخصوص تصريحات رونالدو التي أكد فيها أنه لا يهتم لمستقبل مورينهو :" اللاعب يجب أن يفكر في نفسه وفي الفريق ، كلام رونالدو كان سليما".
وأبدى ندما شديدا على عدم التعاقد مع لوبيز من أول موسم :" الأمر الوحيد الذي ندمت عليه هو عدم جلب دييجو لوبيز من أول موسم مع الفريق".

وأنهى مورينهو :" برشلونة هو أفضل فريق في 20 سنة أو 30 الأخيرة وهذا ما يقدم قيمة لما أنجزناه في 3 سنوات ، فخور بكوني المدرب الذي درب الريال وكسر هيمنة برشلونة محليا ، وأوربيا رفقة انتر ميلان".




Sharing Widget byTh3 Geek Web


comments powered by Disqus

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مدونة مهووسي الويب

جميع الحقوق محفوضة لمدونة مغرب نــيــوز