الرجاء يتوج ببطولة المغرب






توج فريق الرجاء البيضاوي بطلا للدوري المغربي بعد انتصاره على خصمه الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، و استغلاله تعادل منافسه و مطارده الجيش الملكي أمام المغرب الفاسي (1-1).

و كان الفريق الأخضر منهزما في الجولة الأولى، بعد أن استطاع الفريق الدكالي افتتاح التسجيل من قدم اللاعب زكرياء حدراف الذي هز شباك الحارس خالد العسكري. إلا أنه في الجولة الثانية كان السيناريو مغايرا، حيث كانت الدقائق الأخيرة كافية لكي يعود فريق الرجاء البيضاوي في النتيجة، حيث عادل المدافع الكروشي النتيجة من ضربة حرة رائعة. و كانت الدقيقة الأخيرة هي من أهدت اللقب بعد أن أعلن حكم المباراة ضربة جزاء فيها بعض الشكوك ترجمها محسن متولي لهدف ثاني أعطى اللقب للفريق الرجاوي.

بالمقابل، لم يتمكن فريق الجيش الملكي من الإستمرار في المنافسة على اللقب حتى أخر دورة، حيث واجه فريقا صعبا رغم أنه دخل بتشكيلة احتياطية. و تمكنالمغرب الفاسي من افتتاح التسجيل عند الثانية 14 من قدم اللاعب سمير مالكويت لينهي الشوط الأول بتقدم أبناء قاس. و مع بداية الجولة الثانيتمكن فريق الجيش الملكي من تعديل الكفة من قدم اللاعب يوسف القديوي الذي أنعش أمال الجماهير العسكرية. إلا أن بقية دقائق الشوط لم تأتي بأي إضافة ليسقط أبناء عبد الرزاق خيري في فخ التعادل الذي أهدى اللقب رقم 11 لفريق الرجاء البيضاوي. 



ألف مبروك لفريق الرجاء البيضاوي








Sharing Widget byTh3 Geek Web


comments powered by Disqus

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

مدونة مهووسي الويب

جميع الحقوق محفوضة لمدونة مغرب نــيــوز